هل ترغبون في الاستمتاع بعمل بخار البشرة في منزلك بكل سهولة واحترافيه؟  انتم في المكان المناسب لأننا سنناقش جهاز تبخير الوجه باناسونيك والذي يوفر لك كل متطلباتك لتنظيف البشرة ورعايتها. الكل يعلم ان باناسونيك هي من الماركات المعروفة في عالم الأجهزة الكهربائية مثل أجهزة بخار الوجه المنزلية. وتقدم باناسونيك مجموعة كبيرة من أجهزة تبخير الوجه ولكن الموديل الذي هو معنا اليوم له ميزة خاصة وهي اعطاء تجربة مماثلة للسبا بسرعة وسهولة.

ولذلك اليوم سوف نناقش جميع مميزات وسعر جهاز باناسونيك لبخار الوجه.


مراجعة جهاز باناسونيك لبخار الوجه

مراجعة جهاز باناسونيك لبخار الوجه

ميزات جهاز باناسونيك لبخار الوجه الأيوني

بخار الوجه بتقنية النانو

ان الميزة الاكثر فعالية في هذا الجهاز هو أنه يعتمد على تقنية النانو ستيم، والتي تصنع لنا بخار بحجم نانوي يصل الى المسامات بفعالية وبسرعة، ولكن يجب استعمال مياه شرب عذبة للاستفادة من هذه الميزة. جزيئات بخار النانو أصغر ب 4000 مرة من البخار العادي الذي تصنعه أجهزة بخار الوجه العادية.  ويعطيك تنظيف عميق مثل السبا تماما.

جهاز سريع وعملي

انه من أسرع أجهزة تبخير الوجه وذلك لأنه يستخدم تقنية النانو والتي تجعل البخار ينبعث بسرعة من الجهاز وبدون انبعاث رذاذ للماء مثل بعض الأجهزة التي تسرب الماء اثناء صنع البخار.  مع جهاز البخار باناسونيك تستطيع تنظيف بشرتك خلال 6 دقائق.


تصميم أنيق وسهل الاستخدام

جهاز بخار الوجه من باناسونيك أنيث للغاية ومصمم بطريقة عصرية مع ألوان جذابه، وهو صغير وخفيف الوزن ويسهل نقله لاي مكان.  ونظرًا لحجمه الصغير يمكن وضعه على المغسلة أو طاولة الزينة او أي مكان.

جهاز تنظيف عميق للوجه

جهاز بخار الوجه باناسونيك
تريد جهاز تنظيف للوجه بعمق وفاعلية؟ ستجد ذلك في جهاز باناسونيك لبخار الوجه بالتأكيد! نظرًا لتقنية النانو التي يملكها، يقوم بصنع بخار ضبابي أصغر ب 4000 مرة من البخار العادي. مما يفتح المسامات بعمق ويخلصها من الأوساخ بفعالية عند القيام بتبخير الوجه، لأن جزيئات البخار النانوية تتغلغل في الجلد بطريقة أفضل وتستخرج الأوساخ والكيراتين من عمقها. ومن فوائده ايضاً انه يغلف البشرة بالرطوبة التي تجعلها صحية ومشرقة.

يساعدك على وضع الماكياج

ان تنظيف البشرة بجهاز البخار باناسونيك مفيد جداً لتجهيز البشرة للماكياج، وسوف يجعل بشرتك تستقبل الماكياج بطريقة أفضل ويثبته لمدة أطول فلن تحتاجي لإعادة وضع الماكياج خلال اليوم وستوفرين وقتك وجهدك.

الترطيب والاسترخاء

هذا الجهاز لتبخير الوجه مفيد أيضًا للبشرة الجافة فالبخار يرطب بشرتك ويجعلها صحية. ومن الرائع استعماله للاسترخاء بعد يوم متعب وطويل، حيث يمكنكم تشغيل الجهاز والجلوس أمامه وسوف ينظف بشرتكم ويخلصكم من التوتر والتعب.



خزان المياه

جهاز بخار الوجه باناسونيك خزان المياه
عن طريق مستوى المياه في الخزان الخاص يمكن الحصول على جلسة بخار لمدة 6 دقائق عن طريق تعبئة الخزان بالكامل، اويمكن ايضًا الحصول على جلسة سريعة لمدة 3 دقائق وذلك عن طريق تعبئة اخزان الىى منتصفه فقط.


المواصفات

اللون أبيض ووردي
يحتوي على خزان للمياه
اعدادين مختلفين جلسة كاملة لمدة 6 دقائق او نصف جلسة لمدة 3 دقائق
معلومات الطاقة :  120 فولت، 60 هرتز، 290 واط.
مقاسات الجهاز بالبوصة : 8.7 × 4.2 × 6.1.
الوزن 680 غرام

الايجابيات

  • جهاز صغير جداً وصامت بمفعول قوي
  • خفيف الوزن وسهل الاستخدام
  •  فعال جدا لعلاج حب الشباب والرؤوس السوداء.
  •  يزيل الماكياج والأوساخ والشوائب الأخرى بسرعة وبلطف.
  •  سريع جدا في صنع البخار.
  • يحسن الدورة الدموية ويخفف التوتر.


العيوب

  • يصدر رائحة غريبة في الاستعمالات الأولى
  • يجب استعمال مياه الشرب العذبة المعبأة فقط
  • عدم استعمال الزيوت الأساسية في الخزان


خلاصة تقييمنا

اذا كنت تبحث عن جهاز بخار أيوني للوجه فإن هذا الجهاز هو الأفضل لك، جهاز البخار باناسونيك يعمل بفعالية عالية لتنظيف الوجه، ويستخدم تقنية النانو لصنع بخار فعال للتنظيف بعمق،  كما أنه يحسن البشرة ويجعلها جميلة ويقاوم علامات التقدم في السن، وأهم ميزه انه صناعة باناوسنيك هذه العلامة الرائدة في صناعة أجهزة العناية الشخصية وأجهزة تنظيف الوجه. هذه المزايا تجعله أفضل جهاز بخار منزلي للبشرة.

بعض اجهزة بخار الوجه الرخيصة تقدم فوائد مماثله لهذا الجهاز ولكن اذا كان الجودة تهمك فإن جهاز باناسونيك لتبخير الوجه هو الاختيار الأفضل.